@facebook-domain-verification=x790beegysov099nqgkv4kjihz0kh8 الوردة التي تختارينها تكشف لكى ما لا يخطر على البال | مدونة العلواني

اخر المواضيع
recent

الوردة التي تختارينها تكشف لكى ما لا يخطر على البال



الوردة التي تختارينها تكشف لكى ما لا يخطر على البال



رائحة هذه الزهور  تكفي لنقلك بعيدا الى عالم مليء بالحياة والطبيعية بألوانها الوردية الزاهية الجميلة. ويمكنك عبر هذه الزهور أيضا أن تحددي أي واحدة هي المفضلة لديك، وعندها سوف تكشف لك الكثير عن شخصيتك.

1أنت مرحة

يشير اختيارك لزهرة الجاردينيا الى أنك تملكين روحا حرة، وجديرة بالثقة.  تفين بالتزاماتك. أنت عملية وتفضلين اتخاذ نهج عملي ومقاربة براغماتيكية وذرائعية.
تؤمنين بنفسك وبالناس من حولك. وتعرفين أن الآخرين يمكن أن يقدموا  لك مفاجأة دائما.أنت مفكرة ايجابية ومتفائلة.  وتحبين ملء حياتك بالأشياء الجيدة




2- أنت شجاعة


ان اخترت زهرة الكركديه  فهذا يعني أنك تبرعين في ادارة الاعمال وتنجين في أي بيئة كانت. أنت صريحة وصادقة. وعندما يكون هناك شك ما، تختارين أن تكويني صادقة وحتى إن جرحت هذه الصراحة أحد. أنت حماسية وواقعية ولديك ثقة كبيرة بنفسك.




3- أنت حالمة


أما اذا كانت الوردة الدمشقية هي المفضلة لديك فهذا يعني إما أن الناس يحبونك بالكامل أو يكرهونك بالكامل. أنت قوية جدا. تتطمحين الى الاشياء الكبيرة وتحلمين  كثيرا وتثقين بأنها ستتحقق. أنت عبقرية وتحبين تعلم كل ما هو جديد. أنت متواضعة وفي نفس الوقت عاطفية جدا.





4- أنت جذابة


الياسمين هي زهرتك المفضلة اذاً أنت نشيطة وحماسية ومبتهجة. تملكين مواهب كثيرة وغالبا ما تقنعين الناس عندما تتكلمين او تكتبين. تمكين روح النكة والضحك. أنت اجتماعية وتتواصلين بسهولة مع الناس وتصادقينهم بسرعة.



5- أنت هادئة


تحبين زهرة دوار الشمس أنت بريئة وتحبين المقاربات السهلة في الحياة. وتتساءلين دوما لماذا الناس يعقدون الامور. أنت من النوع الصبور والهادئ. وتحبين انتظار الامور الجيدة. في بعض الاحيان أنت عنيدة، ولكنك قوة موحدة وتركزين دوما على نقاط التوافق والتناغم.




6- أنت مفكرة


اخترتِ زهرة شقائق النعمان فهذا يعني أنك مسالمة ومحافظة. ترتاحين دوما في التكلم بدل الاستماع. أنت غامضة وتحتفظين بالاسرار في نفسك حتى تصبح لغزا. لا تقاسمين قلبك مع احد. فالبنسبة اليك الثقة تحتاج الى وقت لبنائها. أنت حدسية بالفطرة وثاقبة وفطنتك تأتي من القلب.








مدونة العلواني

مدونة العلواني

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Subscribe in a reader

|

هذا المُصنَّف (شخصي، لمؤلفه عبدالسلام العلواني)، والمعرف بواسطة عبدالسلام العلواني، خالٍ من قيود حقوق التأليف والنشر المعروفة.

@facebook-domain-verification=x790beegysov099nqgkv4kjihz0kh8