@facebook-domain-verification=x790beegysov099nqgkv4kjihz0kh8 استعدوا لمواجهة لاعبين افتراضيين في المباريات العامة للعبة ‏PUBG | مدونة العلواني

اخر المواضيع
recent

استعدوا لمواجهة لاعبين افتراضيين في المباريات العامة للعبة ‏PUBG

أعلن مطور لعبة باتل رويال الشهيرة PUBG عن إضافة ميزة جديدة تهدف إلى معادلة وموازنة المنافسة بين اللاعبين.


سيظهر الآن في المباريات العامة على PS4 و Xbox One شخصيات Bots مبرمجة وتقاتل لوحدها باستخدام الذكاء الاصطناعي، والتي من المفترض أن تساعد في سد الثغرة بين اللاعبين الجدد والمخضرمين، بحيث سيتمكن اللاعبون الآن من الاستمتاع كاملاً بتجربتهم مع اللعبة والحصول على فرصة صقل مهاراتهم حسب ما أشار إليه التصريح الرسمي.

الشخصيات المبرمجة تأتي مع التحديث رقم 7.1 ، ويؤكد المطور تصميمها بعناية كي تتفاعل مع خرائط المباريات بطريقة منطقية ولتمتلك مهارة موازنة بحذر في إطلاق النار والتصويب وبما يكفي لمساعدة اللاعب على الاستمتاع بوجودهم واستخدام أساسات اللعب التكتيكي لتجنب هجماتهم، وبنفس الوقت ستقوم هذه الشخصيات بجمع الغنائم وتزويد نفسها بالمعدات الأنسب في الخريطة وبما يتناسب مع تطورات المعركة.

كما ويريد المطور التنويه إلى أن هذه الشخصيات هي محاولة التطوير الأولى لإدخال Bots إلى المعارك وسوف يستمر في مراقبتها وتحسينها.

من الجدير بالذكر أن احتمال ظهور هذه الشخصيات سينخفض بالنسبة للاعبين المخضرمين، ولن تتواجد أبدًا في الطور التنافسي للعبة، لكنها بالفعل موجودة في نسخة الهواتف من PUBG.

عبدالسلام المشري

عبدالسلام المشري

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Subscribe in a reader

|

هذا المُصنَّف (شخصي، لمؤلفه عبدالسلام العلواني)، والمعرف بواسطة عبدالسلام العلواني، خالٍ من قيود حقوق التأليف والنشر المعروفة.

@facebook-domain-verification=x790beegysov099nqgkv4kjihz0kh8